ღ♥ღ منتديات رجه و دجه ღ♥ღ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ღ♥ღ منتديات رجه و دجه ღ♥ღ

ஓ رجه ودجه ترحب بكم ஓ
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 الوردة الذابلة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سجينه بحبك
شخصيه هامه جدا
شخصيه هامه جدا



انثى
عدد الرسائل : 9
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

الوردة الذابلة Empty
مُساهمةموضوع: الوردة الذابلة   الوردة الذابلة Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 22, 2008 8:48 am

الوردة الذابلةالسـلام عليكم والرحمـة ..




بقلمـ بقايا امل .. وعلى صفحـات دفترها " الأبيض " كَتبتَ هذه القصة ..

من وحي الواقع .. فوق أرض الحقيقة .. تحت السمـاء السابعة ..

تروي حكاية حب / في ليل دامس .. وسـط أكمام اليـأس ..

ألـم / وبصيص أمـل يشع بعيـدا ..

بكـاء / أصـوات ضحكـات سخـرية ..

دمـع أخرس / ابتسـامة عميـاء ..

ظلـم .. كـذب .. استسلام للقـدر ..

فراق .. عذاب .. تعب نفسي .. وحدة خانقة ..

لا يوجـد اؤكسجيـن للتنفس !

كـل هذا مضمون " الوردة الذابلة " !

(( المقدمة ))

تسـودُ الظلمة .. ويتمرجلُ الصمـت ..

وتُغرسُ أنيـابُ الوداع .. على زجـاجِ القلب ..

لتُهلِلَ رمـاحُ الفراق .. ويبدأُ العـزف ..

لألملمَ ما تكسرَ منَ الحـلم .. وأجمعهُ في صُرةِ الذكـرى الأبديــة !

وألقـي نظرةً أخيـرة .. عـلى مدائـنِ المـاضي المغلقِ أبوابه ..

فأبصـرُ السمـاءَ الأخيـرة ..

تحمـلُ بين كفيها بقايا حبٍ سجيـنٍ يحتـظرُ على طـاولةِ الزمن !

يستغيثُ تـارةً .. وتـارةً أخـرى يحـاولُ اللوذَ بالفرارِ مما يسمونهُ الموت ..

فيتمنى .. أن يحلقَ .. وبلا أجنحةٍ يطيـر ..

حـاملاً زهـرَ الـعودة .. إلـى ذلـكَ البعيـد .. الذي هنـــاك !

يتبـع " الحلقة الأولى " ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سجينه بحبك
شخصيه هامه جدا
شخصيه هامه جدا



انثى
عدد الرسائل : 9
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

الوردة الذابلة Empty
مُساهمةموضوع: رد: الوردة الذابلة   الوردة الذابلة Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 22, 2008 8:52 am

.. (( الحلقة الأولـى )) ..



تنهدت برتياح .. وضمت الدفتر الى صدرها .. وبحركة سريعة .. انتزعته من بين أحضانها .. اخذت تشمه .. تتحسس رائحة الماضي على صفحاته .. فتحته بلهفة .. وضلت تتصفحه بحنين !

كانت تقرأ مذكراتها .. وقسمات وجها هي الي تتحدث عن شنو مكتوب في كل صفحة !

وفجأة .. تجمعت الدموع بعيونها .. وتحولت فرحة العثور على الدفتر إلى بقايا ألم قديم ! بعد ما وصلت إلى صفحة كـان عنوانها (( الوردة الذابلة )) !
.

.

.

نزل من السيارة .. وعيونه تتأمل البيت الي واقف جنبه .. مشى خطوات .. وقرأ اسم صاحب البيت بـ الافتة الموجودة أعلى الجرس .. تردد .. يطرق الجرس ولا لا ! وقطع نزاع التردد في ذهنه وطرق الجرس ..

للمرة العاشرة يطق جرس البيت وماكو رد ! كان تعبان .. توه واصل البحرين .. بعد ما قطع طريق الدوحة بسيارته .. رفع خصلات الشعر الي سقطت على وجهه .. وتوه بيستدير للخلف وبيرجع سيارته .. انفتح الباب !

نواف ببتسامة واسعة : هلا هلا ..
فيصل برتياح : اهلين وسهلين .. ( ويسحب خدود نواف ) اخبارك يالبطل ؟!
نواف بضيق : اقوول فيصل .. لا يكون حاسبني ريان تقولي بطل .. تراني كبير .. وافهم ان هلمصطلحات وراها شي ..
فيصل وهو يضحك : ههههههههه .. الي يسمعك يقول ان ريان موب توأم معاك .. يعني ( وينغز له ) اذا انت كبير هم بعد هو كبير .. واذا تقصد انه صغير فانت مثله ..
نواف : اووهوو .. هلكلام كل يوم ينعاد .. ( ويبتعد على جنب ) ادخل حياك .. وسوري لأني ما فتحت الباب بسرعة .. بس كنت ( ويحك شعره ) اللعب بلايستيشن ..
فيصل وهو يدخل داخل البيت : يعني انت داخل تلعب .. وانا صار لي سنة انطر احد يفتح لي الباب ..
نواف وهو يدخل داخل البيت وبصوت عالي لأن المسافة الي بينه وبين فيصل بعيدة شوي : ما كنت ادري ان محد موجود بلبيت .. شسوي فيهم .. طلعو يودون اخوي الصغير ريان الحديقة .. يلعب ! ( وبصوت اعلى ) خذ راحتك .. البيت بيتك ..
فيصل وهو يسكر الباب ويضحك : ههههه .. الله يخليه لأهله .. مسوي نفسه رجال !

وضل يمشي متجه للباب الي يدخله لداخل البيت .. لكن شده صوت عزف على الجيتار .. لف يمينه .. وضل يمشي متجه لصوت العزف !

وقف مكانه .. حاول يرجع للخلف ويدخل داخل البيت لكن اللحن صدمه .. لحن ياما ايام وايام سمعه .. وخلال سنة كاملة غاب هلحن عن مسامعه .. شعر بشوق غريب الى هذا اللحن ! واثار فضوله يعرف من يعزف هاذي المقطوعة !

تقدم اكثر واكثر .. وصوت العزف كل ما جى ليه يزيد .. وازيـد .. اقترب اكثر .. لحين سقطت عينه على عازف الجيتار ! او بلأحرى عازفة المقطوعة الي تعني له المـاضي الذي لن يعـود !

كان يستمع للحن بهتمام .. بصدمة .. وبسخرية على القدر ! وبعد ثوان .. انتبه للي تعزف على الجيتار .. كانت مسندة ظهرها على جذع الشجرة .. كأنها قطعة من قطع الليل المظلم ! وتنسدل خصلات شعرها الطويـل الأسود الحريري على فستـانها الأسود أيضا ! وغير الوردة الحمراء الذابلة المثبتة في شعرها وحدها الي تبين بوضوح وسط ظلمة حالكة !

استغرب من وجود هلانسانة في مثل هلمكان ! واستغرب اكثر لما تذكر ( الوردة الذابلة ! ) .. انتبه لها مرة ثانية .. وأخذ يطالعها بستغراب ! بعد ما بدأ الألم يتسرب الى قلبه .. وأفكاره تاخذه يمين وشمال ..
استدار للخلف .. وعاد لطريق الي يدخله داخل البيت ! وهو حامل الف سؤال وسؤال !!
..

دخلت داخل البيت .. وعلى طول قصدت الدرج الموجود في يسار الصالة علشان توصل غرفتها .. انتبهت لصوت ضحكات نواف .. استغربت ! شلون يضحك وما معاه احد ؟! محد موجود بلبيت غيري انا وهو !

ركزت اكثر .. وشافت معاه رجل ! هيئته من الخلف كأنها مـاجد ..

رمت الجيتار على الدرج .. ونزلت الدرجتين الي ركبتهم بأسرع ما عندها .. توجهت للجلسة الموجودة في يمين الصالة .. وقفت خلف الكرسي .. وخلت يدينها على عيون الرجل .. وسوت حركة لنواف بمعنى اسكت !

لحد الآن ما انتبهت لملامحه .. لكنها حست بأنه يشد يدها ويسحبها لقدام .. ويحرر عيونه من يدينها .. ويضغط على يدها بشدة !

..


فتح عيونه .. انصدم من شكلها ! وهاذي المرة الثالثة الي ينصدم فيها اليوم .. اطال النظر اليها .. اخذ يدقق بكل ملامح وجها .. بشرة بيضاء ! عيون زرقاء وساع .. صايرين حمران وهذا دلالة على انها كانت تصيح .. الكحل سايح .. انف طويل .. كأنه حد سيف .. وفمها الصغير .. الي عليه بقايا كلوز !
كان شعرها منسدل على كتفينها باهمال .. والوردة الحمراء الذابلة عاطتنها مظهر حلو متناسق مع لون بشرتها والفستان !

وسرعان ما تلاشت ابتسامة كانت راسمتنها على فمها قبل ثوان !!

ترك يدها .. بعد ما حس ان مسكه لها خطأ ! وطريقة نضراته لها خطأ ايضا !! وغير انها حلوة ما قدر يقول !!



..

ركضت لغرفتها .. وعيونها ممتلية دموع ! كانت محتارة هذا منو ؟ وشنو يسوي بلبيت ؟! وشلون نواف مندمج معاه بسوالف بهطريقة !! وليش يطالعها بهنضرات الاستكشافية !

لامت نفسها كثير ليش ما تأكدت انه ماجد ولة لا قبل ما تخلي يدها على عيونه .. لكن شكله سحرها ..
حاولت تتناسى الموقف الي صار .. غمضت عيونها بحرقة بعد ما رمت بثقل جسمها على السرير ..

تنهدت .. حست بحرقة بقلبها .. واستسلمت للبكاء !!

..

مسح على الجيتار .. وخلاه فوق الطاولة الموجودة بوسط الصالة .. مشى بخطوات واسعة .. وتوجه لنواف !

نـــواف ..

نواف وعيونه في التلفزيون : هلاااا ..
فيصل وهو يلعب بعلبة الكلينس : نواف اكلمك طالعني ..
نواف يلتفت لفيصل : كاني طالعتك .. خلصني .. خير .. شصاير ؟!
ابتسم فيصل وفي داخله خاطره يضحك على طريقة نواف في الكلام ! وبهدوء : منو هاذي الي قبل ساعة جت الصالة !!
نواف ورد اطالع تلفزيون : اللحين مضيع وقتي الثمين .. وفاتتني اللقطة العجيبة .. علشان هسؤال !
فيصل : سوري حبيبي .. بس جاوبني ..
نواف خبر كان !!
فيصل بنفاذ صبر : نوااااااااااااااف ..
نواف يلتفت له ثاني : ليش ان شاء الله تسأل ؟! ( ويغمز له ) لا يكون ناوي تخطبها ؟!
فيصل ببتسامة ساحرة : ايه انت شعليك ؟!
نواف ببرود تام : صحيح كلامك .. انا مالي دخل .. ولأن مالي دخل في سوالفكم .. ما بقول لك منو هاذي .. زين ..
فيصل وهو يضغط على شفايفه : نواف حبيبي ..
نواف !!
قام فيصل من مكانه وراح جلس جنب نواف وضل يلعب بشعره : طيب اسفين يلغالي .. ولا تزعل ..
نواف يطالع فيصل بنص عين : موشايفني رجال ؟!
فيصل وهو كاتم ضحكته : بلا بلا .. ( ويضرب على كتف نواف ) اكيد الي جنبي رجال .. ولا كل الرجاجيل ..
نواف ببتسامة انتصار : احم احم .. تسلم يولد العمة !
فيصل ببتسامة : يسلمك ربي من كل شر .. منو هاذي يرفيق ؟!
نواف وعيونه على التلفزيون : هاذي ..

وما كمل كلامه لأن باب البيت انفتح .. وتوجهت انضارهم الى الباب !

..

يا حي لله من جانا ..

فيصل ببتسامة : الله يحيك خالي ..
ام ماجد : هلا والله بفيـصل .. شخبارك ؟ وشخبارهم خواتك ؟
فيصل : يا هلا فيج مرت خالي .. الحمد لله اسأل عنكم .. كلهم بخير ويسلمون عليكم ..
ابو ماجد : زارتنا لبركة يولد اختي .. الا جاي بروحك ؟! وينهم خواتك ؟ ليش ما جبتهم معاك ؟
فيصل : الله يسلمك يلخال انا جاي اخلص شغلة وارجع الدوحة .. فقلت اسلم عليكم وامشي فما يحتاج اجيبهم معاي .. وخصوصا ان صديقاتهم ..
قاطعه ابو ماجد : حتى لو عسى دقيقتين .. ما يصير تخلي خواتك بروحهم بلبيت .. يمكن بيحتاجونك في شي ..
فيصل ببتسامته المعهودة : لا .. موب بروحهم .. اليوم صديقاتهم معزومين في البيت .. وقالو لي يبون ياخذون راحتهم ..
ابو ماجد : اهاا .. يعني كلها ساعة ساعتين وبتمشي عنا .. والله ودي ما تطلع من البيت .. وتبيت الليلة عندنا ..
فيصل : ما عليه خالي .. خلها مرة ثانية ان شاء الله ..
ريان وهو يقعد في حضن ابو ماجد : بابا ..
ابو ماجد يمسح على راس ريان : عيون بابا انت ..
ريان بدلع : ابي اللعب بـ لبلايستيشن تبع نوافو موب راضي اللعب فيها ..
ابو ماجد بحنية : ما عليه .. باخذ لك وحدة مثلها .. خله على راحته .. طيب ريان حبيبي ؟!
ريان بفرح وهو يبوس ابوه : مشكور باباتي ..
فيصل : اللحين كم اعمارهم نواف وريان ؟!
ابو ماجد ببتسامة : اللحين صارو 9 سنين ..
فيصل : الله يخليهم لك ان شاء الله .. لكن الي يشوفهم ما يقول توأم !
ابو ماجد وهو يضحك : هههههه .. وانت الصادق .. واحد مسوي نفسه رجال .. والثاني بيبي ..

..

فتحت باب غرفتها بعد ما سمعت طرقات على الباب وبملل : نعم ميري ؟!

ميري : في ماما يقول ينزل يتعشى قبل لا ( وبعد تفكير ) ينسى اسم ماله يمشي في يروح بيتهم ..
وعد وتسند ضهرها على الباب : قولي لهم موب مشتهية اكل ..
ميري : لا في ماما بابا يقول لازم في ينزل ..
وعد وهي تتأفف : وليش ان شاء الله ؟! لان حضرة المجهول موجود في البيت ؟! ( وبهدوء ) ميري ..
ميري : سم ..
وعد : تعرفين منو هذا الي تحت ؟
ميري وهي تفكر : هذا يجي قبل مرة هنا قبل مدة طويل انا في ينسى هذا من ..
وعد بعصبية : قولي لهم نايمة ..

وتوها بتسكر الباب ..

شفيـهـا القمـر اليـــوم معصبـة ؟!!

..

دخل غرفتها .. جلس على طرف السرير .. وضلت هي على ماهي عليه مسندة جسمها على الباب ..

وبعد هدوء استمر دقايق ..

وعــد ..

رفعت راسها الي نكسته من اول ما دخل الغرفة .. وبصوت اقرب للهمس : نعم ؟
ماجد وياخذ مجلة مرمية على السرير ويتصفحها : وعد انتي تدري بمعزتج بقلبي .. وانا ابدا ما ارضى ان اختي الوحيدة يستمر حالها بهطريقة ! ( يسكر المجلة ويرفع عيونه لها ) وعــد صاير شي ؟ صارحيني .. احد مأذنج في شي ؟ أحد قال لج كلمة جرحتج ؟
وعد وهي تحاول تكون طبيعية : لا .. ماصار أي شي من الي قلته ..
ماجد يخلي المجلة على السرير : اذا ما صار شي ليش انتي صايرة جذي ؟!
وعد : كنت مضايقة شوي ..
ماجد بستنكار : مضايقة شوي ؟! اللحين صار لج سنة وانتي على هلحال !
وعد تقاطعه : ماجد ان شاء الله من اليوم بتشوفني تغيرت .. ورجعت وعـد القبلية ..
ماجد ببتسامة : يعني خلاص .. انتي اللحين موب مضايقة ؟
وعد ترد عليه الابتسامة : لا ..
ماجد : الحمد لله .. طيب اقدر اعرف السبب الي خلاج تصيرين مضايقة ؟
وعد : اممممم .. اقدر احتفظ بسبب لنفسي ؟
ماجد ينغز لها : براحتج .. ( يسحب خدودها ) يلله يا حلوة تعالي نتعشى ..
وعد : انا اللحين شبعانة .. ان شاء الله اذا جعت باكل ..
ماجد يباعدها عن الباب وبيطلع : طيب براحتج .. بخلص عنج العشا ..
وعد وهي تضحك : عليك بلعافية ..

..

سكرت باب الغرفة .. قعدت على سريرها .. رفعت موسدتها .. واستخرجت دفتر أسود عليه فراشات و ورود وردية .. استلقت على السرير .. مسكت القلم بيدها .. وبدأت تكتب !


بدأ " الورد " بذبـول .. وابتسامي ايضا ..

سنين العمر تمضي .. والأيـام تطوي .. حبي إيـاك !

أحببتك .. ومـا زلت أحبـك .. وسأظل أحبـك ..

لحيـن تلفضي بأنفاسي الأخيرة ..

لـن أنتزعك من قلبي .. ولـن أترك الحب للماضي ..

وأرحـل لحـاضري المجهـول !

يـا أنت .. مـا زلت أتذكرك ..

أتذكـر همسك .. صدى ضحكاتك .. دمعك الذي على وجنتيك ..

تـرى .. لو مـر الزمــان .. وجمعنا القدر بيوم من الأيـام ..

هل ستسألني من تكون أنتِ ؟!


..

وتوه بخلي السلطة في فمه شافه نازل واصابع يدينه شابكنهم مع بعض ..

مـاجد ببتسـامة كبيــرة : الســلام عليـــكم .. يا حي الله حبيبي فصــول .. اشوف البحرين منورة .. الا طلع بدر 14 موجود فيهــا ..
فيصل وهو قايم يسلم على ماجد وببتسامة : وعليكم السلامة والرحمة .. الله يحيك .. اخجلت تواضعنا يلغالي ..
ماجد وهو يضحك : هههههه .. اي تواضع ؟! انت خليت في السالفة تواضع ! كلك على بعضك غرور ..
فيصل وهو يضحك : مو مشكلة .. الغرور لايق علي .. وانا لايق على الغرور ..
ماجد : هههههههههاااي .. طلعت خفيف دم وانا ما ادري .. الا ما قلت لي شنو هلغيبة ؟ سنتين يظالم ماشفناك فيها !
فيصل وهو قاعد على الكرسي مرة ثانية بواصل عشاه : شسوي .. مشاغل الدنيا .. والجامعة .. والأهل .. يعني ما بقى عندي وقت لأي شي !
ماجد : بس احنا مو أي شي .. احنا بعد هلك .. ولازم تجي تزورنا ..
فيصل : وان شاء الله ليش ماتجي تزورني ؟ بس انا الي اجي ؟!
ماجد : انتو ثلاثة .. واحنا ( ويبدأ يحسب ) ابوي واحد .. امي ثنين .. وعّوود ثلاثة .. ريان اربعة .. ونوافوو خمسة .. يعني احنا اكثر ..

ومن قال ماجد وعّوود تذكر البنت الي شافها ! ما يدري هل هاذي اخته ولة مرته ؟! وهو متأكد ان ما عند خاله بنات !

نواف بحتجاج : لا والله ؟ صار ريانوو البيبي هذا .. تقول اسمه قبلي ؟! ( ويأشر على نفسه ) وانا الرجال .. الي شكلي موب مالي عينك تقول اسمي اخر شي ؟! وبعدين ( بعصبية ) منو نوافوو ؟! ما اضن ان عندنا اوادم بلبيت يحملون بطاقة شخصية الاسم الكريم فيها نوافوو ؟!!
ماجد : اولا .. انا كيفي .. قلت اسمك قلت اسمه قبل مزااااااااااااج .. وبعدين ما صارت هاذي دقيقة ما ادري دقيقتين طلعت فيها من بطن امي قبله ! وثانيا .. بلا فيه .. بس موب الاسم الكريم .. الاسم الغير كريم .. ووراها ( بصوت عالي ) نوافوو ..
نواف بقهر : لا تنسى المثل الشعبي صاحب الطراز القديم ( أكبر منك بيوم .. أعقل منك بسنة ) ..
ماجد : ههههههاااي .. قلتها يوم .. موب دقيقة ..
نواف : وانا اقول .. اكبر منك بدقيقتين اكبر منك بسنتين ( ويتغز لـ فيصل ) موب جذي فيصل؟!
فيصل وهو شارد التفكير : هاا .. اي صحيح ..

..

يتبـع ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




الوردة الذابلة Empty
مُساهمةموضوع: رد: الوردة الذابلة   الوردة الذابلة Icon_minitimeالخميس نوفمبر 06, 2008 5:31 am

شكرأإأإأإأإ Arrow
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الوردة الذابلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ღ♥ღ منتديات رجه و دجه ღ♥ღ :: ღ♥ღ الاقــــــســــــام الأدبـــــيــــــة ღ♥ღ :: ღ مـــنـــتــــدى القصـــص والروايــــات ღ-
انتقل الى: